كيفية توثيق حساب سناب شات صوت وصورة

 

كيفية توثيق حساب سناب شات أمر مهم للغاية، فمثل أي شبكة اجتماعية تنافسية أخرى، يوفر Snapchat للعلامات التجارية والمشاهير الحق في التحقق من حساباتهم والحق في إضافة الرموز التعبيرية وأسمائهم، في حين أن الحسابات العادية الأخرى لا تملك هذه الميزة.

كيفية توثيق حساب سناب شات؟

·       أعلنت Snapchat أنها ستمنح مصادقة الحساب للحسابات الشعبية ذات القاعدة العريضة.

·       قبل التقدم للحصول على مستند Snapchat، يجب استيفاء العديد من الشروط في الحساب.

·       بدأت Snapchat في التحقق من الحسابات الرسمية وحسابات المشاهير، مثل توفير وظائف Facebook وInstagram وTwitter للمشاهير والفنانين.

·       ومن أهم الشروط التي أعلن عنها سناب شات:

ü    أولاً، تم تأكيد هوية الحساب.

ü    ثانيًا، يمتلك الحساب عددًا كبيرًا من المتابعين.

ü    ثالثًا، ينطبق هذا على Snapchat.

ü    رابعًا، إذا كان حسابك يستحق ذلك، فسيتم رد الأموال إليك.

ü    خامساً: في حالة استيفاء الشروط، ستجتاز عملية التحقق من الهوية.

ü    وقالت الشركة إن هذه هي أهم الشروط التي يجب أن يعمل بها أي شخص يريد التحقق من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Snapchat.

ü   حاول العديد من قادة ونشطاء Snapchat مصادقة الحساب وجعله حساب Snap رسميًا، والشرطان الأساسيان هما تأكيد هوية الحساب واتباع القواعد العامة للحساب.

فائدة توثيق حساب سناب شات

·       يمكن الحصول على مزايا تسجيل الحسابات الرسمية وحسابات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وتويتر، لذا فبالإضافة إلى صفحات المشاهير الرسمية، تمنح هذه الميزة أيضًا حسابات بعدد كبير من المتابعين.

·       ستوفر Snapchat حسابات المشاهير الرسمية بإثباتات مماثلة لحسابات Twitter وInstagram وFacebook، وتسجيل أهمية الحساب من حيث الحماية والأمان.

·       ميزة التحقق من كيفية توثيق حساب سناب شات هي حماية الحساب من الإضرابات والانتهاكات التي قد يتعرض لها الحساب، وهذه الميزة يتابعها العديد من النشطاء والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي Snapchat، لأنها الأكثر معالجة من قبل العديد من المشاهير العرب، من أهم مواقع التواصل الاجتماعي.

·       في نهاية مقالتنا عن كيفية توثيق حساب سناب شات، أتمنى أن يعجبك الشرح وأتمنى لك التوفيق والحصول على هذه العلامة الزرقاء.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ازيد فلورز بالانستقرام اليك طريقة سرية

شعار توثيق انستقرام .. اليك كيف يبدو